اسعار زراعة الاسنان

يتساءل كثير من الناس عن اسعار زراعة الاسنان و عن مدى نجاحها ، حيث  تختلف معدلات نجاح زراعة الأسنان ، اعتمادًا على مكان وضع الغرسات في الفك ، ولكن بشكل عام ، تتمتع زراعة الأسنان بنسبة نجاح تصل إلى 98٪. مع الرعاية المناسبة ، يمكن أن تدوم الغرسات مدى الحياة.

هل يمكن لأي شخص إجراء زراعة الأسنان؟

في معظم الحالات ، يمكن اعتبار أي شخص يتمتع بصحة جيدة بما يكفي للخضوع لخلع أسنان روتيني أو جراحة الفم من أجل زراعة الأسنان ويجب أن يكون لدى المرضى لثة صحية وعظام كافية لحمل الغرسة و يجب عليهم أيضًا الالتزام بنظافة الفم جيداً وزيارات الأسنان المنتظمة ، أما المدخنون الشرهون ، والأشخاص الذين يعانون من اضطرابات مزمنة لا يمكن السيطرة عليها – مثل مرض السكري أو أمراض القلب – أو المرضى الذين خضعوا للعلاج الإشعاعي في منطقة الرأس / الرقبة يحتاجون إلى التقييم على أساس فردي ، وإذا كنت تفكر في زراعة الأسنان ، فتحدث إلى دكتور الأسنان لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك.

اسعار زراعة الاسنان

تبلغ سعر زراعة الاسنان  حوالي ٣٠٠ إلى ٧٥٠ دولار بينما تبلغ اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر حوالي ٤٠٠ دولار للسن الواحد.

خطوات إجراء زراعة الأسنان؟

الخطوة الأولى في عملية زراعة الأسنان هي تطوير خطة علاج فردية ، وتلبي الخطة احتياجاتك الخاصة ويتم إعدادها من قبل فريق من الأطباء المدربين خصيصًا وذوي الخبرة في جراحة الفم وطب الأسنان الترميمي. يوفر نهج الفريق هذا رعاية منسقة بناءً على خيار الغرسة الأفضل لك.

بعد ذلك ، يتم وضع غرس جذر السن ، وهو عبارة عن دعامة صغيرة مصنوعة من التيتانيوم ، في التجويف العظمي للسن المفقود وأثناء شفاء عظم الفك ، ينمو حول العمود المعدني المزروع ، ويثبته بإحكام في الفك. يمكن أن تستغرق عملية الشفاء من ستة إلى 12 أسبوعًا.

بمجرد أن تلتصق الغرسة بعظم الفك ، يتم توصيل عمود موصل صغير – يسمى الدعامة – بالعمود لتثبيت السن الجديد بشكل آمن.

Design a site like this with WordPress.com
Get started